بودكاست نقاش الكوتشز

بودكاست نقاش الكوتشز


Latest Episodes

027: الشباب والمسؤولية
October 01, 2019

المسؤولية من أهم الصفات اللي لازم يتحلى الإنسان بها، وفِي أول حلقة من موسمنا الجديد، نناقش المسؤولية في أهم مرحلة تتكون فيها، وهي مرحلة الشباب وكيف نقدر نساعد على زرعها وتنميتها في أطفالنا، وتأثير تحمل المسؤولية على الشباب اليوم.

025: رحلة مثيرة مع مرام طيبة
May 26, 2018

ضيفتنا في هذه الحلقة تحكي لنا عن رحلتها من ايام الجامعه وما بعد التخرج ….العمل في وظيفة وترك الوظيفة ابو دوام.. ليش.. وبعدين سكنت في بالي اندنوسيا لشهرين!! كيف وصلت لهذه الجرأة والقرار؟؟! اسمعوا منها وصراحتها واسمحوا لأنفسكم ولها تلهمكم بفكرة او اثنين....

24: رمضان غير…
May 12, 2018

كل عام وانتم بخير. داخلين على رمضان وحابين ندعوكم ترمضنوا بمنظور ونظرة مختلفة هذا العام. حنشارك معاكم من افكارنا ونقترح بعض الاشياء اللي تساعدكم على الشعور بالهدوء والسكينه وراحة البال. كيف الواحد يكون رحيم مع نفسه للبعض اللي يحسوا بضغط خلال الشهر .

23: أديني رأيك بصراحة
May 05, 2018

نقاشنا اليوم عن أهمية ودور ومعنى إعطاء رأينا بصراحة وحنتكلم عن ليش الناس ما تعطي رأيها بصراحة في مجتمعنا. وفِي النهاية حنعطيكم فكرة عن كيفية مشاركة رأينا بصراحة وكيف نستقبل رأي الناس فينا بصراحة.

22: ممكن أعطيك رأي بصراحة؟
March 17, 2018

كيف نبدي رأينا لشخص آخر بصدق وصراحة؟ ليش الموضوع دا يعمل لنا قلق؟ استمعوا معانا في هذه الحلقة لتعرفوا الفرق بين النقد وابداء الرأي، ليش ما بنعطي رأينا للاخرين وايش اللي يخلينا نفكر مليون مرة قبل ما نشارك رأينا، وكيف ممكن نعطي ونستقبل رأي الاخرين بطريقة...

021: تحفيز وتحميس… يجي مني انا
March 03, 2018

من الطبيعي ان نبدأ أي شي جديد بحماس… ولكن بعد فترة يبدأ يروح هذا الاحساس. أيش اسبابه وكيف نقدر نغيّر هذا النمط بحيث نكون دائماً في مزاج تحفيز ذاتي وندفع نفسنا الى الأمام.. اسمعوا الحلقة تطلعوا منها بحيوية ونشاط!

020: سيبك من دي الأمور
February 17, 2018

معظمنا عايشين الحياة كل يوم بيومه وعلى ما تعوّدنا عليه.  لكن لو نراجع نفسنا حنلاقي انه في اشياء لو تركناها وتخلّينا عنها نقدر نعيش حياة أكثر سعادة ونحقق وننجز أكثر. نشارك معاكم بعض الاقتراحات ونتمنى انكم تجربوها.

019: حِلم صانعة أفلام
November 17, 2017

حلقتنا مع صانعة الأفلام دعاء عقيل اللي حتكلمنا كيف تحقيق حلم الطفولة مو سهل والصعوبات اللي تواجه اَي شخص يمشي ورا حِلمه وكيف الواحد ممكن يلاقى طموحة وحلمه رغم كلام الناس السلبي لفكرته وطموحه.

018: يعني ايش قِيَم شخصية؟
November 01, 2017

من أكثر الأسئلة اللي بنواجها ككوتشز في عملنا هذا السؤال. هذه الحلقة نشرح لكم معنى القِيَم وما أهميتها. ونتعرف على بعض الطرق اللي نقدر نتعرف على قيمنا وكيف حياتنا تتغير للافضل لمن نعيش وفقها.