بودكاست نقاش الكوتشز

بودكاست نقاش الكوتشز


Latest Episodes

034: اتخاذ القرارات
January 06, 2020

في أول حلقة لعام 2020 نناقش موضوع مهم من اقتراح أحد المستمعين، وهو كيفية اتخاذ القرار. نتكلم في الحلقة عن أهمية اتخاذ القرار وليش مهم الشخص يتخذ قراره بنفسه.

033: مراجعة 2019
December 24, 2019

بنهاية كل عام نشارككم عادة اقتراحاتنا لتخطيط العام الجديد، لكن هذه السنة قررنا نقدم شي مختلف. في هذه الحلقة نتكلم عن مراجعة العام وال١٢ شهر اللي مضوا. كيف نجهز نراجع ذواتنا بالتفكير في الأشهر اللي عدت والتجارب اللي مرت علينا.

032: كيف تجد الإيجابية في السلبية؟
December 09, 2019

زي ما في أشخاص بطبيعتها إيجابية وتقدر تشوف الجانب المشرق مهما كان الموقف الي هم فيه، في أشخاص سلبية وتلاقي مشكلة في كل حل! في هذي الحلقة نتناقش عن الطريقة الي نقدر ندرّب عقلنا يجد الجانب الايجابي في المواقف والظروف وحتى الناس… وكيف نرفع مستوى الوعي لكل...

031: لا تخجل من هويتك مع عمار الصبان
November 25, 2019

في هذه الحلقة، استضفنا عمار الصبان ، مقدم بودكاست مستدفر، محرك دمى والمخرج الإبداعي لبرنامج إفتح يا سمسم ، وتكلمنا معاه عن مسيرته المهنية واللي شاركنا خلالها قصص ومواقف مختلفة من حياته ومشاعره خلال خوض كل مرحلة والدروس اللي اتعلمها.

030: ملل ما بعد الصيف
November 11, 2019

خلصت الإجازة الصيفية، وجا وقت الرجوع للحياة اليومية العادية والروتينية، في حلقتنا لليوم نناقش شعور الملل، أو الغم الي يجينا بعد العودة من رفاهية السفر والإجازة الصيفية، وكيف نتخطاه.”

029: القلق الإجتماعي
October 28, 2019

“الكثير يوصل مرحلة في حياته ويعاني من القلق او التوتر الإجتماعي.  وبعض الأسباب ينبع من الخوف من الفشل أمام الناس، او من المواقف المحرجة، او من عيون الناس والإحساس بحكمهم أو نظرتهم لهم. حلقة اليوم تركز على موضوع القلق الإجتماعي، أعراضه، والتعامل مع الاع...

028: عض لسانك
October 14, 2019

أحياناً نروح عند شخص عزيز علينا نحتاج نفضفض له، نشارك اللي في قلبنا وافكارنا من مشاعر وهموم. ليس لحاجة إلى حل منهم، لكن فقط بحاجة إلى شخص يسمعنا. في هذه الحلقة حنتكلم عن الإنصات للأشخاص اللي نسمع لهم، كيف نعض لساننا ولا نعطي حلول،.