دار الأكاديمية

دار الأكاديمية


Latest Episodes

احترابات وانقسامات اليسار العربي
December 09, 2021

تسجيل صوتي لمحاضرة قدمها الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي في المركز الثقافي في لندن بعنوان: احترابات وانقسامات اليسار العربي.

أسس الوقاية من السرطان - الجزء الثاني
October 14, 2021

تسجيل صوتي لمحاضرة قدمها الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي في المركز الثقافي في لندن بعنوان: أسس الوقاية من السرطان - الجزء الثاني.

أسس الوقاية من مرض السرطان - الجزء الأول
October 07, 2021

تسجيل صوتي لمحاضرة قدمها الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي في المركز الثقافي في لندن بعنوان: أسس الوقاية من مرض السرطان - الجزء الأول

بصدد التفارق بين المثقف والكاتب
September 27, 2021

تسجيل صوتي لمحاضرة قدمها الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي في المركز الثقافي في لندن بعنوان: بصدد التفارق بين المثقف والكاتب.

مفاعيل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي في المجتمعات النامية
September 26, 2021

تسجيل صوتي لمحاضرة قدمها الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي في المركز الثقافي في لندن بعنوان: مفاعيل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي في المجتمعات النامية.

خطران مهولان يهددان حياة بني لبشر
September 18, 2021

تسجيل صوتي لمحاضرة قدمها الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي في المركز الثقافي في لندن بعنوان: خطران مهولان يهددان حياة بني لبشر.

تلاوين ومفاعيل المساعدات للدول النامية
September 09, 2021

تسجيل صوتي لمحاضرة قدمها الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي في المركز الثقافي في لندن بعنوان: تلاوين ومفاعيل المساعدات للدول النامية.

سر التفوق الاقتصادي في اليابان
June 21, 2021

التسجيل الصوتي لحوار أجراه فريق دار الأكاديمية للطباعة والنشر والتوزيع في لندن مع الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي بعنوان: سر التفوق الاقتصادي في اليابان

استدامة الحروب الكونية
June 17, 2021

التسجيل الصوتي لحوار أجراه فريق دار الأكاديمية للطباعة والنشر والتوزيع في لندن مع الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي بعنوان: استدامة الحروب الكونية

الطبقات العاملة الخلبية
June 14, 2021

التسجيل الصوتي لحوار أجراه فريق دار الأكاديمية للطباعة والنشر والتوزيع في لندن مع الأستاذ الدكتور مصعب قاسم عزاوي بعنوان: الطبقات العاملة الخلبية